Saturday, September 17, 2016

ميناء مربع أداة الشحن 7





+

هناك بعض أدوات عظيمة في ميناء الشحن ... إذا كنت تعرف أن ننظر فيها! لمساعدة المتسوقين ميناء الشحن الحصول على أقصى للحصول على المال جمعنا هذه القائمة العملاقة من تلك الجواهر الصينية والكريهون من متجر أداة أننا جميعا نحب أن نكره! العثور على هذه الأدوات نظرت في المنتديات حيث ناقش عمال المعادن، الأخشاب، والمزارعين، في الحديقة والميكانيكا نوعية العناصر التي كانت قد اشتريت من ميناء الشحن. قرأت أكثر من 1000 المشاركات في المنتدى الفردية ليحصد من الجيد بما فيه الكفاية، والسيئة وأدوات في غاية السوء والمواد من ميناء الشحن. هل لديك أداة المفضلة من ميناء الشحن؟ هناك أداة أو منتج كنت تعتقد ينتن؟ أخبر الجميع في التعليقات! على الرغم من أن هناك أكثر من 150 الأدوات في قسم "جيدة بما فيه الكفاية" أدناه عليك أن تتذكر - حذار المشتري! يمكنك دائما الحصول على ما تدفعه مقابل، وخاصة في ميناء الشحن. من هذه المقالة: 1) وضع لديك ميناء الشحن للمتسوقين الفلسفة 2) أعلى عشرة أشياء لا تشتري في ميناء الشحن (النكتة) 3) تنتقص بعد المحبة قليلا ميناء الشحن الكنى والألقاب 4) بلادي ميناء الشحن التنبؤ: الأسعار الطريق قريبا ... نهاية وHF؟ 5) القائمة: جيد بما فيه الكفاية، والسيئة، وبالغة السوء 6) ميناء الشحن نصائح والحكايات 7) الموارد الشحن ميناء المستخدمة في هذه المادة 1) وضع لديك ميناء الشحن للمتسوقين الفلسفة فعلت مقال في النجارة مع المنصات. إنقاذ الخشب البليت يأخذ الصبر والمثابرة وينتج شرائح صغيرة الأنسب للمشروعات الصغيرة. أن يكون لديك على "عقلية البليت". التسوق في ميناء الشحن يتطلب عقلية معينة أيضا. كما أنه يساعد بالتأكيد إذا كنت من النوع الذي يتمتع تحديد / ترقيع مع الأدوات الخاصة بك. أيضا، تآلف مع ميناء الشحن عودة السياسة. لالتقاط أفضل روح التسوق في ميناء الشحن اعتقدت أن تقدم بعض الاقتباسات وجدت في حين الإستجداء حولها من خلال أكثر من 1000 المشاركات الفردية منتدى (وليس المواضيع ...). إذا كنت قد بالتسوق أبدا في ميناء الشحن هذه ستعد لكم مع فلسفة المناسبة. إذا كان لديك، فسوف يكون من المحتمل بدء الايماء رأسك. كما هو الحال دائما، وأنا نقلا عن الآراء التي تم جمعها من الآخرين حتى من الأميال الخاص بك قد تختلف. "" إذا كانت حياتك أو الدخل يعتمد على ذلك، لا شراءه المنعم يوسف شحن الميناء. "قرأت هذه المشاعر أكثر وأكثر. وقال ان هناك الكثير من الايجابيات الذين يشترون الاشياء في ميناء الشحن، وخصوصا المواد الاستهلاكية مثل القفازات وريش ... وأدوات رخيصة يمكن أن تقرض في يدفعك دون أي توقعات العودة. "إذا كنت تستخدم أداة كافية لارتداء بها أو كسرها، وأنا استخدم ما يكفي لشراء العلامة التجارية أفضل كبديل." بعض الناس يستخدمون مشتريات HF لمساعدتهم على أن تقرر ما إذا كان من المنطقي لاستثمار المزيد من المال في أعلى جودة أداة. إذا كانت تستخدم بما فيه الكفاية لكسرها، ثم يذهب لذلك. إذا لم يكن كذلك، ثم أنها أنقذت تكلفة اسم العلامة التجارية أكثر تكلفة. يمكن أن يكون هذا الثمن، ولكن ... إذا كنت تشتري أداة TOO MUCH ثم أهدرت المال أيضا. "أدوات تتطلب كسر ميناء الشحن المعتادة في" وسوف تجد نفسك بعد لإصلاح / استبدال / إعادة بناء أدوات ميناء الشحن الحق في الخروج من مربع. للعملاء HF منتظم وهذا هو إجراءات التشغيل القياسية. HF لديه سياسة عائد ممتاز رغم ذلك، مع عدد قليل جدا من أي الأسئلة التي طرحت. أيضا لديهم التجارة الوقت الحياة في السياسة على الأدوات اليدوية. وقال "عموما، وأنا أحاول التمسك الأشياء دون تحريك أجزاء" عن الناس الذين يركزون على المواد الاستهلاكية وكان هذا الشعور المشترك. "إذا كنت في حاجة الى أداة رخيصة أنك سوف تستخدم فقط مرة واحدة أو مرتين ثم انتقل إلى ميناء الشحن." لماذا تدفع لمزيد من أداة مما تحتاج حقا؟ ولكل رجل الذي أقسم على شراء أي شيء من ميناء الشحن مع بطارية هناك واحد على الأقل من هذه: "أنا حقا أحب من سلسلة 14 فولت من الأدوات اللاسلكية. ويبدو أن أفضل نسبة السعر / الأداء. في أي وقت يمكنني شراء واحد يمكنني شراء بطارية اضافية واحدة على الأقل. انهم رخيصة بما فيه الكفاية أن أظل الحفر واحد مع قمة الحفر في ظرف مقفول وآخر مع قليلا مفك البراغي في تشاك بدون مفتاح. أن يسرع حقا حتى التجمع ". 2) أعلى عشرة أشياء لا تشتري في ميناء الشحن (النكتة) لا أستطيع مقاومة الأشياء قوائم من هذا القبيل. يأتي هذا واحد من DetroitTom في المنتدى Tractorbynet ... 10 أشياء أنا لن شراء من ميناء الشحن: 1) مظلات 2) طفايات الحريق 3) أجهزة تنظيم ضربات القلب 4) لقاحات 5) أجهزة التحكم الميلاد 6) مصاعد 7) السترات الواقية من الرصاص 8) الزناد أقفال 9) بيتون (لم أكن أعرف ما كان هذا إما ...) 10) تنفس تحت الماء والعتاد 3) تنتقص بعد المحبة قليلا ميناء الشحن الكنى والألقاب للأسف أستطيع أن أتذكر فقط / العثور على واحد: "الشحن الرعب" أنا أعرف كان هناك واحد آخر رأيت هناك ... وأعتقد أنه كان "لا يكاد الشحن ..." تحديث ... وهنا بعض الأسماء المستعارة من التعليقات على هذه المادة وفي المواضيع منتدى الأخيرة: ميناء الخوف الجزء السفلي من ميناء الشحن ميناء الكراهية فطيرة الجبن مصنع الصينية ل، واستخدام ثلاث رحلات سنويا، أدوات الهواء الصيني غير مكلفة، ونحن ندعو لهم، "INGERSOLL-تشان". اعتقدت أنني سوف اقول لكم ما تدعو زوجتي HF. نحن نتكلم الروسية في المنزل، وأنها تصفه vonuchka، أو "شخص نتن قليلا." وقالت إنها تكره أن رائحة HF المطاط غير مخمر. "هاربور Sheight" (... الهراء) الصين الخوف 4) بلادي ميناء الشحن التنبؤ: الأسعار الطريق قريبا ... نهاية HF؟ أعرف أسعار الدب لترتفع بسبب أسعار الحديد و، وأفترض، الشحن. وأشيب مصنوعة في الخارج، وكذلك معظم (جميع؟) من الأدوات التي تباع في ميناء الشحن. بسبب ارتفاع تكاليف المواد الخام والشحن، قد يكون HF لرفع انها الأسعار، أو حتى أغلقت أبوابها. ربما كانت قليلا إلى العدوانية مع بناء نموذج أعمالها حول المزايا التي لا يمكن تحملها! أحب أن أسمع الإدخال أو نظرة ثاقبة آرائي الاقتصاديين كرسي.) 5) القائمة: جيد بما فيه الكفاية، والسيئة، وسحيق يذهب هنا، وجذب الميزة. ذهبت من خلال والتعرف على جميع الأدوات الجيدة، السيئة والمزرية التي وصفها الأخشاب والمعادن العمال، والميكانيكا، والمزارعين، محبو الأعمال اليدوية، الحدائق وحتى المناقصات البركة. نضع في اعتبارنا أن الفرقة السحيقة شهدت لالنجار قد يكون مجرد شهدت الفرقة جيدة للمزارع. عندما يكون ذلك ممكنا الأول وشملت عدد البند. عندما كنت لا يمكن العثور عليه أو كانت هناك اختلافات متعددة من أداة أود فقط أن ترك الأداة كما هو موضح في المنتدى لقد وجدت ذلك. جيدة (كفى) أدوات من ميناء الشحن هذه هي الأدوات والمواد الأخرى التي حصلت على ما لا يقل عن واحد ذكر مواتية. كسرت أدوات ذكر متعددة للكم ووضعها على رأس - ". ميلا للغالون الواحد" أفترض هذه سوف تعطيك معظم أيضا، قبل حفر في، اقتبس بشأن "الاستهلاكية"، من شخص اعتقد يعمل مع المعادن: "كل المواد الاستهلاكية الخاصة مثل دبابيس كوتر، والتجهيزات الشحوم، ودبابيس لفة، والحلقات، الداخلية ومقاطع قفل الخارجية، 12" أقراص الرملي، 12 "عجلات قطع، 3"، 4 "، 4-1 / 2 "طحن عجلات هي موافق جدا". الرجال في WoodworersZone تجميع قائمة من WoodNet يسمى "ميناء الشحن الأحجار الكريمة." أنا ليس فقط نسخ قائمتهم لهذا المنصب (بالإضافة إلى العديد من مصادر أخرى بالطبع)، ولكن اقترضت شكلها من عدد البند رقم يليه اسم أداة. أضع أي اقتباسات ذات الصلة بين قوسين. HF المشابك (في معظم حياتي المشابك HF أنا عندي أكثر من قيمة المال بلدي): 26 # 95578 ​​4-1 / 2 "زاوية طاحونة (ط شراء من الشحن ميناء طاحونة زاوية ل$ 17،00 الأعمال العظيمة): 6 مغناطيس لحام. 4 (ذكر عدة مرات، لم يحدد نوع ...) أدوات السيئة التي لا تمتص سيئة بما فيه الكفاية ليتم الحصول عليها هذه هي الأدوات التي تمتص ولكن لا تزال تعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية لتبرير شراء (سوف يكون هناك بعض الناس الذين كنت تشير إلى أن جميع الأدوات في فئة "جيد" من شأنه في الواقع تناسب هنا). وهي أدوات سيئة، ولكن إذا كنت تعرف ما يمكن توقعه ثم انهم على ما يرام. ودعا أحد الرجل هذه الفئة "مقبولة". لونغ قفل كماشة لحام - chainsaw مبراة - bar والمشابك، وج-المشابك - HF تسجيل الخائن - Drill القطع هي سيئة جدا. -12 سرعة 10 "مقعد كبار الحفر الصحافة ل$ 89 -8 قطعة الفضة وده مينغ مثقاب محدد http://www. harborfreight. com/cpi/ctaf/displayitem. taf؟Itemnumber=527 - The رخيصة (وخاصة للبيع) HF شفرات لا تدوم ما دام شفرات "العلامة التجارية" ولكن هي أفضل نسبة السعر / الأداء بهامش تماما. تغيير شفرات تافهة وسريعة حتى لو كنت تستخدم 5 HF شفرات بدلا من 2-3 شفرات ديوالت أنا الطريق إلى الأمام على $. - The هاربور بكرة الشحن تقف http://www. harborfreight. com/cpi/ctaf/displayitem. taf؟Itemnumber=46086 8 "3 / 4HP (نعم الحق) طاحونة 3 تعيين قطعة 'كبير' تأمين C-المشبك 8 طن comealong إذا كنت تريد لرخص قياس 18 بندقية مسمار لالنجار عطلة نهاية الأسبوع، وشراء HF وقرص للعمل الشدات بشكل جيد ... - Pittsburgh: لا أوصى. فقط الشدات خردة كنت لا اعتبارها متعاطي. الكروم على ذراعيك إذا كنت وجع صعبا للغاية. الضمان جيدة على الرغم من. - Hand تعمل بشكل جيد ضخ - HF البسكويت نجار أدوات السلطة - stationary السحيقة / المكسور في وإن بوكس ​​/ لا تهتم توجيه واضح من هذه ... على الرغم من أنه أصبح واضحا لي أن رجلا واحدا في كسر هو رجل آخر جيد. لتعطيك الشعور بالضعف، وهذا نصها: ميناء الشحن 18-مقياس براد بائع المسامير / دباسة. إنها مراجعة من قبل توم Hintz. لقد قرأت الكثير من الاستعراضات له - لديهم صور رائعة وانه يعمل بجد لكي نكون منصفين والعلمية. على حد علمي هذه هي الأداة الوحيدة التي دمرت بمطرقة زلاجة 10 جنيه بعد الانتهاء من مراجعته. -260fp أثر وجع -3 "نائب الأحمر - My الحفر الصحافة صغيرا شب أعلى المغزل والعتاد. كنت الصلب السائل إلى إصلاحه. - بعض من ساندرز الصغيرة لا يحملون ورقة الرمل. لم يقم - The الرمل ورقة حصى لصقها على الإطلاق. (+1) -3 طن الطابق الهيدروليكية جاك - التسريبات، تمتص (... أيضا على قائمة تفعل شراء) - thumb سقاطات شاحن البطارية، هل ولكن لا تشتري رأى حفرة ثنائي المعدن بت - Garden جرار العربة / مقطورة - don " ر يوصي بت مطرقة الاسمنت - One كان flatbar (16 "prybar) أن ينقص أي شيء مع أي شيء شفرة متكامل مع بطاريات قابلة للشحن أي من 2٪ لحام دورة اجبهم أي من الملازم وعاء معدني كانوا قد - I've اشترى بالنسبة لي الكثير من العناصر في فئة أداة اليد مثل الشدات نهاية، يتصاعد من هذا القبيل. هذه جميعها تقع في إجمالي مجموعة الفشل. - ولكن سوف أعطي فقط بلدي أسوأ شراء HF .... أن 50 $ هراء ختم منشار! انها مثل محاولة لقطع السكين مع الزبدة. (... بشفرة جيدة هذا رأى يحصل على علامات عالية) - The طاحونة الموت مصغرة (أظهر أيضا في قائمة "جيدة" فوق ...) - carving السكاكين - Chicago الكهربائية أحياء قريبة حفر # 92956 - The العلاقات الأسلاك البلاستيكية. - NEVER شراء bunjee (التربيط) الحبال !! - The 4 "موصل (65673-1VGA) لا طائل منه، وذلك أساسا بسبب ضعف السياج الجودة. قفازات - Nitrile: لا "أنا لست الكيميائي ولكن هيدروكسيد الصوديوم (مزيل الطلاء) أكلت من خلال قفازات HF الأزرق النتريل." - bench الحفر الصحافة (... غالبا ما يوصى به) -3/8 "حفر حبالي. حصلت - I والفوق صغير التفجير مجلس الوزراء. أكرهها!! شريط الأسود ث / البرتقال المشابك شريط قبضة. (المشابك هي # 1 أوصى البند في HF ... حذار الرغم :) 6) ميناء الشحن نصائح والحكايات هذه القطع والقطع اللازمة للخروج من هناك قليلا، ولكن لم يكن لديهم الموضوع الذي اقترح فئة الصلبة. حتى انهم هنا. في متجر دون مشاكل سياسة الإحلال: "طرف واحد هو أن ميناء الشحن يقدم أي من المتاعب سياسة الإحلال في متجر لبضعة دولارات. أنا استخدامها عندما أعرف أنني على وشك أن استخدام منتج الصعب. على سبيل المثال، اشتريت مضخة المياه واضحة (أقل من 40 $)، وحتى مع ما قبل التصفية الصحيح، المحرك استولت بعد ثلاثة أشهر. مشيت في مع المضخة والضمان، أظهرت مروحة المحرك المذابة، التقطت الغيار وخرج. كان عليه بهذه البساطة. عملت واحد جديد على ما يرام. " ميناء الشحن في ويكيبيديا: "أدوات ميناء الشحن هو أداة والأجهزة التجزئة الشركة التي بدأت في عام 1968، وبيع في المقام الأول من خلال كتالوج النظام الإلكتروني، والتي لا تزال موجودة اليوم. تقدم شركة مقرها ولاية كاليفورنيا كمريلو، أكثر من 7000 نوعا من الأدوات على موقعها على شبكة الإنترنت، من أجل البريد التسويقي، ومتاجر البيع بالتجزئة. أدوات ميناء الشحن لديها أكثر من 314 مواقع تخزين التجزئة على الصعيد الوطني ". 203 تعليقات على ودقوو]؛ حذار المشتري، وميناء الشحن دليل الشراء: إن جيدة بما فيه الكفاية، والسيئة وبالغة السوء وردقوو]؛ أوافق على أن عليك أن تكون حذرا واستخدام بعض الحس السليم عند شراء بعض الأشياء من HF مثل شفرات ولكن لا بد لي من القول لدي 12 "انزلاق رأى مجمع ميتري، وعملت على نحو سلس ودقيق لمئات إن لم يكن الآلاف من التخفيضات. منح قذف أنا النصل الذي جاء به والاستعاضة عن ذلك مع فرويد. أعتقد اشتريتها بمبلغ 129 $ على الخاصة مديري بضع سنوات مضت. كل ما كان علي القيام به إضافة بعض الشحوم إلى دبوس لوحة القاع بعد حين. إذا كنت قد حصلت على أي شيء ولكن المال وتريد أن تدفع 600 $ لميلووكي، والمضي قدما ولكن لشخص آخر كان تجربتي واحدة جيدة مع HF. أحب الموقع! الصين الخوف، أن واحدا حصل لي. على أي حال، ما لم تصدر في الصين بعد الآن؟ انها تستخدم لتكون اليابان وأماكن أخرى ولكن الصين يجعل الاشياء وكذلك حتى لألمانيا الآن مثل سنهيسر أن أقسم كان المنتج الألماني ولكن لديه الآن أنها مصنوعة في الصين. سيتم الصين تبذل كل شيء في وقت قريب، وأنا أبحث عن ميناء الشحن السيارات قريبا، لأنها تجعل بالفعل؛ مركبة، والدراجات النارية، الدراجات البخارية ومن هذا القبيل. عملت التجزئة لمدة 14 عاما، 10+ في سيرز والكثير من البضائع ميناء الشحن هو مماثل حقا .... تشبه حقا. لقد كان حظا سعيدا مع HF، وإذا كنت يمكن أن ينقذ 75 $ مقابل كل 100 $ إمكانية سآخذ فرص. وكان بلدي أسوأ حظ الشدات عزم الدوران الذي هو في الحقيقة مخاطرة كبيرة جدا ولكنني صادف ذلك، فقد 10 $ ولكن ليس المحرك .... ماك سناب أون إنك الحرفي KOBALT أنا متأكد شعرت الأثر الذي يعتقد أظل السوق المتواضع. معلومات جيدة عن هنا، وذلك بفضل! الاستعراضات على ميناء الشحن نصائح والحكايات والكثير من الإعجاب نظرا لسعرها وسياسة الإحلال.




No comments:

Post a Comment