Sunday, August 21, 2016

الجوارب الكروشيه الطفل (أحجام القديمة حديثي الولادة لمدة 12 شهرا ) جزء ii 14





+

مرحبا الكروشيه! تابعنا! انضم إلينا مرحبا يا الكروشيه جميلة! وكان آخر مشاركة لي، حيث كنت مشترك معك نمط الجوارب مرة أخرى في ديسمبر كانون الاول. لا أستطيع أن أصدق كيف يطير وقت سريع، انها بالفعل أغسطس. منذ وقت ليس ببعيد احتفلنا السنة الأولى من Croby أنماط التصاميم وهدفي لهذا العام هو بلوق الكثير في كثير من الأحيان مما كنت عليه في العام الماضي. هل يمكن أن نتوقع الكثير من الاشياء الجديدة والمثير أن يأتي هذا العام. بصراحة، أنا لا يمكن أن تنتظر! 🙂 واحد منهم هو بلدي مجانا نمط الكروشيه لالجوارب الطفل الحوت الأزرق. نمط بسيط جدا، مع الكثير من الصور، تعليمات مفصلة ومكتوبة في اثنين من حجم 0-6 أشهر، و6-12 شهرا. لأنني أود أن حصة عملي مع العديد من الكروشيه في جميع أنحاء العالم ممكن، الرجاء مساعدتي وتبادل الارتباط إلى نمط مع الشياطين الخاص الذي أحب أن الكروشيه جدا. فإن ذلك يعني العالم بالنسبة لي. اشترك في بلدي بلوق، ويعود في كثير من الأحيان، وترك التعليق أو اثنين على وظيفة لي، أن يكون جزء من أنماط Croby الأسرة! الأمر في غاية البساطة، إذا كانت الصفحة يحصل مزيد من الآراء في يوم / شهر / سنة، وهذا يعني أنني أفعل شيئا الحق. وإذا سيستمر وجهات النظر لزراعة الصفحة سوف تنمو وقاعدة أنماط حرة والنصائح والحيل الرائعة حول الحياكة معها. اهلا وسهلا بكم جدا لتبادل الارتباط إلى هذه الصفحة، مجرد نسخ عنوان الصفحة ولصقه في أي مكان تريده، أو انقر على أزرار الفيسبوك و Pinterest أو تويتر في أسفل الصفحة. إذا قمت بنسخ ولصق نمط ... جيدا أن يسرق! لذا يرجى لا تفعل ذلك. هذا النمط من الملكية Croby أنماط التصاميم وهو للاستخدام الشخصي فقط. لا يمكنك تعديل أو بيع أو تبادل هذا النمط بنفسك. يمكنك بيع سلع الجاهزة المصنوعة من هذا النمط، ولكن من فضلك أذكر أن يتم في هذا البند باستخدام نمط Croby. لهذه زوج من الجوارب التي يمكنك مشاهدتها على الصور، وأنا باستخدام 100٪ غزل القطن FIBRA ناتورا. انها العضوية والغزل الناعمة، التي تأتي في مجموعة متنوعة من ألوان مختلفة وجميلة جدا. يمكنك الاختيار بين الباستيل والألوان النابضة بالحياة جدا. لونها أحمر على سبيل المثال فقط مدهشة. المشكلة الوحيدة هي أن الغزل وفقا لRavelry وقفها. اشتريت الغزل، شهر أو شهرين قبل في واحدة من بلدي مخازن الغزل المحلية ويمكن أن تجد لي عدد قليل من المتاجر التي تبيع هذا النوع من الغزل على الانترنت، لكنني لست متأكدا من ذلك لكم من الوقت سوف تكون متاحة. ربما حتى تنتهي هذه الإمدادات. أنا حزين جدا، لأن هذا هو واحد من أفضل الغزول القطنية التي كنت تستخدم أي وقت مضى. ولكن لا يهم، يمكنك استخدام أي نوع من الغزل تريد، فقط للتأكد من المقياس الصحيح (يمكنك قراءة المزيد عن مقياس هنا). التمتع نمط، والتمتع حياتك والحياكة سعيد! مع الحب، Doroteja جميع أنماط هنا على crobypatterns. com هي حقوق الطبع والنشر ممتلكات Croby أنماط التصاميم. لا يمكنك تعديل أو بيع أو تبادل هذه الأنماط بنفسك! يمكنك أن تقرأ كل شيء عن بيع الأدوات باستخدام أنماط Croby التصاميم هنا. الكروشيه الطفل الجوارب - الحوت الأزرق هو مكتوب في نمط في أحجام 2: 0-6 أشهر (6-12 شهرا) المواد: الكروشيه هوك 3.25 ملم (D / 3)، غزل الإبرة، غرزة علامات، 2 الأزرار؛ غزل: الوزن DK، 100٪ غزل القطن في اثنين من ظلال من اللون الأزرق، و 50 غراما (1.75 أوقية) - غزل العلامة التجارية: FIBRA ناتورا 100٪ القطن العضوي قياس: 22 القديسان و 24 الصفوف إلى حد الشوري 4 × 4 بوصة (10 × 10 سم). غرزة: الفصل - سلسلة şş - زلة غرزة الشوري - واحد الكروشيه HDC - نصف الكروشيه مزدوجة العاصمة - ضعف الكروشيه Sc2tog - انضمام اثنين واحد الكروشيه معا (H) Dc2tog - انضمام اثنين (نصف) ضعف الكروشيه معا MC - اللون الرئيسي - CC الأزرق الداكن - تباين الألوان - الضوء الأزرق أن تكون جميع بلدي أنماط من حيث الأمريكية القياسية! لا تعول على سلسلة أو SS غرزة غرزة كما في بداية / نهاية الجولة. إذا كنت ترغب في رؤية المزيد من أشرطة الفيديو يرجى الاشتراك هنا. انه مجانا! ملاحظة! * سلسلة في بداية الجولة لا يعتبر في شارع ما لم ينص على خلاف ذلك. * تاريخ الجولة مع قوات الأمن الخاصة في غرزة الأول في هذه الجولة. šš لا يعتبر غرزة ما لم ينص على خلاف ذلك. * دائما ضع علامة في غرزة الأولى في كل جولة. * وإذا كان عدد هو مكتوب: قبل غرزة - 3 هدك = العمل 3 هدك في نفس غرزة، بعد غرزة - هدك 3 = عمل هدك إلى غرز 3 القادمة. * إذا رأيت شيئا من هذا القبيل: كرر (2 هدك، هدك 1) 2 مرات. وهذا يعني أن لديك لتكرار تسلسل: 2 القديسان HDC في الأول (1)، هدك إلى المرحلة التالية، مرتين. هدك 7 (10). وهو ما يعني أن لديك للعمل 1 هدك في القديسان 7 القادمة إذا كنت تعمل على حجم أصغر والعمل 1 هدك في القديسان ال 10 المقبلة إذا كنت تعمل على حجم أكبر. = 44 (50) STS. انها عدد من الغرز أن يكون لديك في نهاية الجولة. الرقم الأول هو لحجم أصغر والرقم في () هو لأكبر حجما. كل الأنماط التي يمكنك العثور هنا crobypatterns. com هي للاستخدام الشخصي فقط! يمكنك أن تقرأ كل شيء عن استخدام أنماط وبيع الأدوات باستخدام أنماط Croby designsHERE. نعل الجولة 1: ابدأ في سلسلة 2ND من ورطتها. جعل 2 هدك في نفسه. هدك 7 (10). جعل 5 هدك في السلسلة الأخيرة من ورطتها، تبدأ الآن على الجانب الآخر. هدك 7 (10). تقديم 3 هدك إلى آخر واحد. الانضمام إلى جولة مع SS. = 24 (30) STS. الجولة 2: الفصل 1. تبدأ في نفس غرزة. جعل 2 هدك في التالي 2. HDC 7 (10). جعل 2 هدك إلى 5. HDC المقبل في القادم 7 (10). الآن جعل 2 هدك إلى 3 غرز الماضية. تاريخ خفة دم جولة SS. = 34 (40) STS. الجولة 3: الفصل 1. تبدأ في نفس غرزة. كرر (2 هدك في نفس شارع (1)، هدك في المرحلة التالية) مرتين. هدك في القادم 7 (10). كرر (2 هدك في نفس شارع (1)، هدك في واحدة المقبل) خمس مرات. هدك في القادم 7 (10). كرر (2 هدك في نفس شارع (1)، هدك في المرحلة التالية) ثلاث مرات. الانضمام إلى جولة مع SS. = 44 (50) STS. وسوف تحتاج حيد واحد لكل الأحذية. البحث عن قلب الدفاع غرزة من وحيد. أضعاف الوحيد في نصف بالطول. غرزة في حظيرة عليه هو واحد الذي تريده. وعملت الجزء العلوي من الحذاء مع ربط تسير من خارج الحذاء إلى الداخل، وينبغي أن يكون الجانب أجمل من وحيد على الجانب الخارجي للحذاء. يجب أن تبدأ كل جولة في غرزة الانضمام (اس اس) التي ينبغي أن تكون في الظهر وسط كعب. لا تعول على سلسلة أو SS غرزة غرزة كما في بداية / نهاية الجولة. bootie حذاء اليسار واليمين هي نفسها حتى الجولة 7. الجزء العلوي من الحذاء استخدام الغزل في CC. الجولة 1: ابدأ في منتصف كعب. العمل في الظهر حلقات فقط (هذه الجولة فقط :))! الفصل 1 وهدك في نفس غرزة. هدك إلى 43 (49) STS المقبلة. الانضمام إلى جولة مع قوات الأمن الخاصة في غرزة الأول من هذه الجولة. (لا تعول على سلسلة أو SS غرزة غرزة كما في بداية / نهاية الجولة). لا تنعطف. = 44 (50) STS. الجولة 2: الفصل 1. بكالوريوس في نفس الحادي والعشرين. الشوري في 43 (49) STS المقبلة. الانضمام إلى جولة مع SS. لا تنعطف! = 44 (50) STS. الجولة 3: الفصل 1. بكالوريوس في نفس الحادي والعشرين. الشوري في 10 المقبل (13). كرر (hdc2tog، هدك إلى 2 التالية) 5 مرات. Hdc2tog في القادم. الشوري 11 (14). الانضمام إلى جولة مع SS. لا تنعطف. = 38 (44) STS. الجولة 4: الفصل 1. بكالوريوس في نفس الحادي والعشرين. الشوري في 11 المقبل (14). هدك 1. Hdc2tog. كرر dc2tog 4 مرات. Hdc2tog. هدك إلى المرحلة التالية. الشوري في 12 المقبل (15). الانضمام إلى جولة مع SS. = 32 (38) STS. الجولة 5: الفصل 1. بكالوريوس في نفس الحادي والعشرين. الشوري في 10 المقبل (11). Hdc2tog. كرر dc2tog ثلاثة (خمسة) مرات. Hdc2tog. الشوري 11 (12). الانضمام إلى جولة مع SS. = 27 (31) STS. ربط بعيدا. نقف وضع الحذاء في أمامك، هل تواجه الجزء أصابع القدم. بدء العد كما نشاهد في الصورة! الأحذية RIGHT: تبدأ في غرزة ال11 (14) من كعب. الكروشيه نحو أصابع القدم، من كعب! الصف 6: الفصل 1 في الأول. الشوري في 2. HDC المقبل إلى 22 (26) STS المقبلة. الشوري في التالي 2. الفصل 16. بدوره. = 43 (47) STS. صف 7: ابدأ في سلسلة 6TH من ورطتها. سوف تقوم بإنشاء ثقب زر مع شارع الخاص بك المقبل. (نصيحة: إذا كنت ترغب في استخدام زر أصغر أكبر أو إضافة أو اتخاذ الفصل أو اثنين في هذا الجزء على سبيل المثال، بدلا من الفصل 16 في الصف السابق الكروشيه الفصل 18 لزر أكبر قليلا في هذه الحالة ل يجب أن يبدأ الصف 8 في سلسلة 8TH من ورطتها. وإذا كان لديك أزرار أصغر قليلا من عندي، من بدلا من الحرف الفصل 16 في الصف 7، الكروشيه فقط CH 14. وفي هذه الحالة يجب أن تبدأ الصف 8 في 4 سلسلة من ورطتها.) HDC 11 في سلسلة. هدك في القادم 24 (28). الشوري إلى 2. şş المقبل إلى واحد آخر. حذاء اليسار: تبدأ في غرزة 17 (19) من كعب. الكروشيه نحو أصابع القدم، من كعب. الصف 6: الفصل 1 في الأول. الشوري في 2. HDC المقبل إلى 22 (26) STS المقبلة. الشوري في التالي 2. الفصل 16. بدوره. = 43 (47) STS. صف 7: ابدأ في سلسلة 6TH من ورطتها. سوف تقوم بإنشاء ثقب زر مع شارع الخاص بك المقبل. هدك 11 في سلسلة. هدك في القادم 24 (28). الشوري إلى 2. şş المقبل إلى واحد آخر. أزرار وضع زر على الجانب الخارجي للحذاء. على الجانب الآخر من الأحذية الوجه. برجاء عطشه الأزرار بشكل جيد للغاية. أعتقد دائما على سلامة طفلك! هدبة هذه ليست متفوقا الحقيقي، وأود أن أقول أكثر من ذلك الديكور لطيف جدا. باستخدام MC الغزل (كنت مجرد سلسلتين من الغزول القطنية وليس حبلا كاملة من الغزل!) وضع هوك حيث قمت بها الماضي SS بك في الصف 8 و SS على طول الطريق حول الجزء العلوي من الوجه. الشوري 6 حول ثقب زر وتواصل الحياكة على الجزء السفلي من الوجه. šš 10 مزيد من الوقت. من ربط قبالة. شارك هذا: حقا نمط لطيف وكذلك وصفها. أنا تقريبا الانتهاء من حذاء واحد ولكن لدي مشاكل في نهاية المطاف. أنا حيث قلت "ابدأ في ستيتش ال11 ... الكروشيه نحو أصابع القدم من كعب". ثم قال لك "الصف 7: ..." ما يمكنني القيام به بالضبط. سأقوم كعب الغزل في ستيتش 11 والبدء من جديد هناك مع الصف 7 أو هل يمكن ربما وصف قليلا أكثر تفصيلا. أطيب التحيات! مرحبا شتيفي! الجزء الآخر هو مختلف عن اليسار والحذاء المناسب. الانتهاء من "الجزء العلوي من الحذاء" مع الجولة 6. ثم عليك أن تبدأ كل من الأحذية مع صف 7. الصف، لأنك لا تعمل في الجولة بعد الجولة 6 أي أكثر من ذلك. إذا كنت تتبع التعليمات. سوف الحذاء الأولى أن يكون الحذاء المناسب. بعد الجولة 6 ثبتت قبالة وتبدأ في ال11 لحجم صغير و14 إذا كنت تعمل على حجم أكبر، غرزة وتبدأ من هناك خلاف 7. خلق الفصل في غرزة الأول (في ال11 أو 14)، لمجرد الانضمام إلى غزل مع الحذاء. من الاستمرار كما هو مكتوب كما في التعليمات. ربما يمكن أن تساعد: دعونا نقول لكم العمل على حجم أصغر. إن أول غرزة غرزة الخاص بك سيكون ال11، واحد القادم سيكون ال12، 13th و هلم جرا (لحذاء حقك!). في نهاية الصف 7، مجرد تحويل وتبدأ مع الصف 8. 🙂 لالحذاء الأيسر: بدء غرزة في ال17 أو ال19 من كعب (الصورة) وغرزة الثاني سيكون 16 و18، من 15 و17. آمل أن ذلك سيساعد. 🙂 شكرا لمساعدتك. انتهيت من الأحذية في نهاية الأسبوع الماضي. هناك جميل جدا. شكرا لتعليمات كبيرة 🙂 هذا هو نمط رهيبة، ولكن، وحتى لا يسمح ل"نسخ ولصق" ؟؟ مرحبا ميدج شكرا جزيلا على كلماتك الرقيقة. أنا آسف جدا، ولكن لأن الكثير من الناس سرق أنماط لي في الماضي ونشرها على مواقعها على شبكة الإنترنت أو بلوق لقد قررت لنسخ حماية جميع المحتوى على بلدي بلوق. أعمل لأنماط بلدي من الصعب للغاية، وأنا وضعت الكثير من وقت فراغي وكل حبي لصياغة إليها، وذلك عندما أجد عملي في مكان آخر من على بلدي بلوق الشخصية (الناس فعلا نسخ ولصق آخر بأكملها!) ... إضافة إلى أنها مجرد حزينة وأنا لا أعرف لماذا شخص ما من شأنه أن تفعل شيئا من هذا القبيل. 🙁 لا يمكنك نسخ ولصق نمط أي أكثر من ذلك، ولكن تصميمي بلوق جديد على خيار وضع القراءة. إذا قمت بالنقر فوق على آخر، يمكنك أن ترى أن في الزاوية اليمنى للآخر هو مكتوب "دخول في وضع القراءة". إذا قمت بالنقر فوق على ذلك، والصفحة والانتقال إلى وضع القراءة، وهذا يعني أنه لن يكون هناك قضبان جانبية أو أي شيء من شأنه أن يزعجك عند قراءة هذا المنصب. الخيار الثاني هو لطباعة نمط، ولكن أعترف، انها ليست حقا طباعة ودية، لأن هذا المنصب هو تعليمي الصورة. آمل أن ذلك سيساعد. وسوف ننظر في خيار الطباعة. سوف تساعد إلى حد كبير. شكرا جزيلا. حريصة على جعل الجوارب. 🙂 لا يمكن العثور على خيار الطباعة ؟؟ يمكنك العثور على خيار الطباعة في خيارات المتصفح الخاص بك. أنا أستخدم كروم وخيار الطباعة في الزاوية اليمنى، يمكنك العثور عليها في حالة النقر على زر مع 3 خطوط صغيرة. آمل أن ذلك سيساعد! 🙂 نعم، وهذا ساعد، شكرا جزيلا لك. وتقول يوليا ستاسي: مرحبا مصمم، أنا في ورطة كبيرة. مساعدتي pleaseee .... أنا مبتدئ جديد في الحياكة. ألقي نظرة على نمط وأود أن يجعل واحدة لابني مع بعض التعديلات (تفعل أكثر من الصفوف في حين جعل وحيد حتى 70sts، منذ قدمي الطفل هو أكبر من نمط فعلت). الآن أنا عالقة في الجولة 3 من الجزء العلوي من الحذاء. ابتداء من الجولة 3، وأنا لم تجعل 23sts في البداية، hdc2tog، و(اكرر hdc2tog، هدك في خمسة 2 مرات القادمة)، hdc2tog، و23sts في آخر (63sts). الجولة 4 أبدأ 20sts في البداية، hdc2tog، (اكرر hdc2tog، هدك في 2 أربع مرات القادمة)، hdc2tog، هدك في التالي 1، hdc2tog، و20sts في آخر (56sts). الجولة 5 أبدأ باستخدام الجولة 3 في نمط ويحصل 50sts في الماضي. وتستمر الجولة المقبلة على أساس النمط الخاص بك. ولكن، ونتائج حصلت على بلدي bootie حذاء هو يبدو غير متوازن (أكثر مائلة إلى اليمين)، وأشعر بالضيق رؤية بلدي bootie حذاء يشبه. هل يمكن أن تساعدني في حل من ذلك نظرا لأنه كان في الأسبوع لمحاولة ولكن لا تزال تحصل على الجوارب جميلة كما لك. شكرا جزيلا لك إذا كنت الرد لي عن طيب خاطر. مرحبا يوليا ستاسي! من المهم جدا أن تبدأ كل جولة في نفس غرزة. وعادة ما تبدأ في قاعدة السلسلة ويستمر على طول الطريق حول. ما أود القيام به في حالة الخاص بك هو، لعدم الانضمام إلى جولة مع SS، ولكن لا تزال مجرد الجولة المقبلة. فقط كن حذرا في الجولة الأخيرة عندما تنتهي وحيد. مع الانتهاء من بضعة غرز SS فقط حتى لجولات على كعب. آمل أن يساعد 🙂 مع أطيب التحيات، Doroteja وتقول يوليا ستاسي: أنا مبتدئ وlove'd في محاولة لجعل واحدة من هذا النمط. ماذا لو كنت تستخدم 2 خيوط الغزل DK. هل هو بخير إذا استخدم نفس هوك أو يجب أن تستخدم أكبر واحد؟ مرحبا يوليا ستاسي! أعتقد أنك سوف تحتاج إلى ربط أكبر. 🙂 ولكن كن حذرا عند استخدام ربط أكبر أو الغزل سمكا، والحجم النهائي من البند الخاص بك وسوف يكون أكبر من اللازم! 🙂 أنا حقا أحب كيف تحولت الرقصة الصحيح للخروج. لقد انتهيت من اليسار واحد عدة مرات، ولا يمكن جعلها تبدو هي نفسها بعد الوجه وسلسلة. هل هناك شيء أقوم به خطأ مع السلسلة؟ يبدو الوراء من الحذاء المناسب، مثل أرى الجزء الخلفي من غرزة. أي نصيحة تساعد. شكر! مرحبا بيت! شكرا لك على تعليقك. 🙂 اليسار والوجه الصحيح ليست هي نفسها في نمط، لأنني اعتقدت أنه سيكون من الأسهل لفهم هذه الطريقة، ولكن ما أستطيع أن أرى الآن، انها مجرد أكثر مربكة. 🙂 يمكنك محاولة للقيام بذلك تختلف قليلا كما هو مكتوب في نمط والبدء في غرزة ال18 من الفصل 1 وهدك في نفس غرزة. هدك في الشوري 21. المقبل في 2 المقبل وSS إلى آخر واحد. الفصل 1. بدوره. تخطي شارع 1ST (ق ق من الصف 7!)، اتفاقية استكهولم إلى 2. HDC المقبل إلى 24. المقبل ثان الفصل 16. الآن البدء في العمل في غرزة أقل من السلسلة. تبدأ في سلسلة 6TH من ورطتها. هدك إلى إنهاء القادمة 10. مع SS في هدك الأول في الصف 7! في هذه الحالة كل من تقلب (اليسار واليمين) القفر يكون نفسه. يمكنك تجربتها. 🙂 شكر! أنا أحب الطريقة التي تبدو أفضل! لطيف جدا نمط وآمل أن جعل أكثر من ذلك بكثير! هذا هو نمط طيف المطلق لقد رأيت لالجوارب طفل رضيع! وانا ذاهب الى محاولة جعل هذا، على الرغم من أنني يجب أن نتعلم كيفية الانتقال من الحياكة شقة للالحياكة في الجولة. هل هناك طريقة لجعل هذه الجوارب مع الخاطف الاغلاق بدلا من الأزرار؟ وأخشى أنه مع قلة خبرة لي في صنع bootie حذاء أنني قد لا خياطة جيدة بما فيه الكفاية حتى الآن لديك زر قبضة قوية. لا أريد زر للخروج من الملعب للبلع أو اختنق جرا. يعتقد حتى زوجي، الذي هو ليس حقا في نظرة محلية الصنع من الكروشيه أو المواد متماسكة كانت هذه رائعتين! مرحبا! شكرا جزيلا على كلماتك الرقيقة. 🙂 عن الوجه والجزء زر ... سوف أحاول بدلا من "البدء في سلسلة 6TH من ورطتها."، تبدأ في سلسلة 2ND من ورطتها. من هدك في القديسان 16 المقبلة (STS 5 الأولى هي أنه لم يكن لديك سلسلة / حلقة لزر أي أكثر من ذلك، من 11 القديسان كما هو مكتوب في نمط، معا 16 القديسان). من الاستمرار كما هو مكتوب في نمط. 🙂 نأمل أن يساعد 🙂 أنا أحب أنماط الخاص بك! أنا عالقة في الجولة 5 الجزء الذي يقول كرر dc2tog ثلاثة (خمسة) مرات، هل هذا يعني أن dc2tog ثلاث مرات في نفس غرزة 5 مرات؟ مرحبا! 🙂 dc2tog 3 مرات عن حجم أصغر وdc2tog 5 مرات لأكبر حجما 🙂 Dc2tog = الانضمام القديسان المقبلين مع dc2tog. 🙂 يقول كوني قاعة: نمط رائعتين، شكرا لك! لقد كنت على حفلة طفل bootie حذاء. ومع ذلك، لا الزوج متطابقة. أعتقد أن مشكلتي لا فهم فيه للانضمام في نهاية الجولة. لهذا النمط، لا اشارك في سلسلة والبدء في غرزة المقبل في تلك السلسلة؟ أو، هل الانضمام والبدء في غرزة الأول من الجولة قبل؟ أحصل حيرة بسبب التعليمات الخاصة بك (وغيرها الكثير) ويقول لا لحساب SS أو سلسلة باعتباره غرزة. وسأكون ممتنا جدا لك إذا كنت قد مسح هذا الأمر بالنسبة لي. مرحبا كوني أنا لا تعول SS كما غرزة، لأنه مجرد مساعدة للانضمام إلى جولة وأنا لا الكروشيه إلى SS في الجولة المقبلة كما أفعل في كل القديسان أخرى. أنا دائما تبدأ الجولة في نفس غرزة، في قاعدة السلسلة. في بعض الأحيان انها ليست مشكلة في الغرز أن البنود النهائية ليست هي نفس حجمها عند الانتهاء منها. يمكن أن يكون التوتر. مبتدئين هم أكثر من مرة للغاية الكروشيه ضيقة وضعها الطبيعي أنها سوف تنتج المزيد من غرز لكل بوصة كما هو مكتوب في نمط حتى إذا كانت تستخدم ربط الموصى بها أو نفس الغزل (العلامة التجارية والنوع) يوصي النمط. 🙂 حتى لو كنت وأود أن مقارنة التوترات لدينا، ودعونا نقول نحن على حد سواء الكروشيه ذوي الخبرة، والتوتر من شأنه على الأرجح لن تكون هي نفسها. أن تتحسن مع الوقت والخبرة. 🙂 يقول عاطف الزيدي: Hi..may أعرف متى هو الوحيد بعد الجولة 3 لكلا الأحجام؟ قدمت واحدة في الأشهر حجم 0-6 لكنها تبدو صغيرة جدا في حين أن مقياس بلدي هو الصحيح. مرحبا يجب أن يكون الحجم النهائي من الجوارب: 0-6 أشهر - 9.5 سم / 3.75 في و 6 - 12 شهرا - 11.0 / 4.25 في أنصح لك القيام به هو (لأنك من المحتمل أن استخدام مختلف العلامات التجارية الغزل أو نوع). الكروشيه نعل واحد أولا، إذا كنت ترغب في حجم، يستمر إذا لم يكن كذلك، حاول مع غزل مختلف أو ربط.




No comments:

Post a Comment