Monday, August 29, 2016

ميناء الشحن ضاغط الهواء 9





+

رد: ميناء الشحن ضواغط الهواء أنا لم يكن لديك واحدة ولن تملك واحدة ولكن هذا رأيي. تعلمت أن مجرد شراء نوعية أفضل. أنا لم تعلم hardway فقط دائما يريد واحدة أفضل كما بنيت عندما أحتاج الجوية أن تكون متاحة بشكل أفضل مهما كانت. في حالة ليس لدي الكهرباء لدي الأشعة تحت الحمراء على سبيل الاحتياط. لقد قرأت الإيجابي والسلبي على جميع الضواغط HF لكن لا تجربة شخصية معهم. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pipsters 6 غالون ضاغط إلى 60 ضاغط غالون في وظيفتين، التي يجب أن تكون رقما قياسيا. OP أوصي ضاغط برغي، وسوف اخماد الطريق المزيد من الهواء من تلك الوحدات غالون وطي 60. مجرد التفكير هل يمكن تشغيل نحو 15 زوجا من المقصات حافر الماعز مع هذا الإعداد، وانها سوف تستمر معك طول العمر. جيميني bleepin "عيد الميلاد! هذا هو حال وتا النطاق السعري، لول. و6 جالون صغير جدا لتشغيل تأثير. وخاصة اذا وصل الامر الى خرق الترباس صدئ فضفاضة. نجاح باهر، بعض من يا هم أشد جنونا من أنا. OP، إذا كنت تعتقد أن واحدة من تلك الضواغط لن تفعل، فقط على المضي قدما وشرائه. إذا كان كل ما نقوم به هو بث تصل الإطارات وباستخدام بندقية ضربة لنفض الغبار عن الاشياء، عليك أن تكون سعيدة معه. الرقم الأول تلك المقصات حافر الماعز تأخذ قدرا كبيرا من الهواء لتشغيل. هل تحب تنتظر ضاغط لبناء؟ إذا لم يكن كذلك، الحصول على شيء يحتوي على خزان أكبر وأعلى مضخة الإخراج على ذلك. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1984Datsun إذا كنت ستعمل الحصول على واحد من HF، الحصول على هذا واحد. مهما فعلت، والابتعاد عن ضواغط بلا زيت. بصوت عال، ورخيصة، ولن تستمر في أي مكان بالقرب طالما ضاغط الترددية يتأهل. ومع ذلك، نظرت الضواغط من هذا القبيل، وقرر أن يذهب مع واحدة من هذه لمجرد قليلا المزيد من المال. تستحقه بجدارة. وأيا كانت تحصل عليه، وتشغيله لمدة ساعة أو نحو ذلك مع النفط كربي أنها تعطيك، ثم تصفى على الفور أن وضعت الاصطناعية جيدة في. أنا وضعت شركة Valvoline SynPower في المنجم. قراءة دليل لما النفط تحتاج لوضع في ذلك. حظا سعيدا في البحث! HF 29G هو قطعة ضخمة من القرف، من خلال قراءة منصبي وتجد تقييمي / آخر عليها. ومن المعروف أن مفتاح ضغط لتفجير من دون سبب تتطلب في الظهر أمر الاستبدال، أو كما فعلت، وذهب إلى غرينجر وقضى 30 $ جيدة واحدة جديدة. HP وما هو المفترض الاستخفاف أيضا. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Chrislols HF 29G هو قطعة ضخمة من القرف، من خلال قراءة منصبي وتجد تقييمي / آخر عليها. ومن المعروف أن مفتاح ضغط لتفجير من دون سبب تتطلب في الظهر أمر الاستبدال، أو كما فعلت، وذهب إلى غرينجر وقضى 30 $ جيدة واحدة جديدة. HP وما هو المفترض الاستخفاف أيضا. تحقق من تشغيل التعادل أمبير على التسمية للحصول على فكرة عن HP صحيح. كنت تقول انها الاستخفاف؟ وهذا يعني بدلا من 3 (أو أيا كان) إتش بي، انها حصلت على أكثر من ذلك. أحصل على ما تقوله. انها ليست قوية كما تقول لوحة المواصفات لها، وهو ما يعني أنها أضعفت. أو مبالغا فيه لأنها لا ترقى إلى المواصفات الخاصة بها. على بلدي ضاغط، انها في تصنيف 3.2 تشغيل HP، وراجعت الحسابات مع أمبير قرعة ختمها على لوحة المواصفات، وحسابها هو الصحيح. نعم، يمكن أن مفاتيح الضغط الخروج. وذلك عندما حان الوقت لرفع مستوى هذا الجزء. الألغام لا تزال نسخة أصلية واحدة تم توفيره على الضاغط. لقد قرأت الاستعراضات على هذه الضواغط الاسكيمو حيث مفتاح ضغط قد خرجت على المراجع. مشكلة بسيطة. كنت أود أن يكون بدلا من أن مفتاح ضغط الخروج بدلا من مضخة ضاغط. وقبل بضعة أشياء بسيطة ليست ستعمل يزعجني (ومعظم البلدان الأخرى) مثل السيارات والدبابات، أو مضخة تفجير شأنه.




No comments:

Post a Comment