Monday, August 15, 2016

مبيعات هواية اللوبي 3





+

يقع هواية اللوبي في كل شيء إلا عدد قليل من الدول. وانها الى حد كبير أفضل الموارد بلدي لمعظم اللوازم الحرفية بلدي. منذ أن كنت مثل هذا متعطشا بالتسوق لسنوات عديدة الآن، لقد تعلمت الكثير من الحيل وبعض الأسرار حول هواية اللوبي الذي ساعدني في الحصول على ما أريد بأفضل الأسعار. اعتقدت أن تشاركونني نصائح معك، منذ أكثر من المرجح أن معظم لديك هواية اللوبي في منطقتك. 1. الاستفادة من إثنان المبيعات الأسبوعية وهذا هو سر بلدي علمت مؤخرا من هواية اللوبي. ولقد تقدمت تشغيل سريع هناك مساء السبت قبل فترة وجيزة من إغلاق، وأنا دائما اثق في محاولة لشراء ذمم بيع الأسبوعي. ولكن بالطبع هناك البنود في بعض الأحيان أحتاج ليست للبيع هذا الأسبوع. هذه هي الطريقة التي تعلمت عن هذا "السر". عندما وصلت إلى الخروج الفتاة في السجل وقال لي انها كانت لتكريم "المبيعات للأسبوع القادم وكذلك هذا الاسبوع"! قالت لي أنه منذ كان موظفا بالفعل وضع علامات بيع ما يصل الأسبوع المقبل، وقالت انها لا تعرف ما تم الإعلان عن بيع بعد، وحتى أنها كرمت كل من المبيعات ليلة يوم السبت قبل وقت قصير من إغلاق. سألتها إذا كان كل Lobbys هواية تعمل بهذه الطريقة، وقالت: "نعم أنا متأكد من أنها تفعل." لذا في المرة القادمة التي تريد شراء بعض "الحديد" & أمبير؛ "زجاجيات" ولكن فقط "زجاجيات" على بيع هذا الأسبوع - حاول الذهاب في ليلة السبت اليمين قبل بيع مفاتيح لأكثر من الأسبوع المقبل. قد مجرد الحصول على الأفضل من كلا العالمين! 2. مكان أوامر للحصول على ما تريد هل تعلم أن الكثير، إن لم يكن أكثر، البنود يمكن أن يؤمر في لوبي هواية؟ عندما كنت أرغب 16 مجموعات من 1 1/2 "كتل خشبية لبلدي التقويم كتل وهواية اللوبي أسهم فقط حوالي 2 مجموعات في وقت واحد - أنا ببساطة طلب لمدير وضعت على أمر منذ يحصلون على شحنات في كل أسبوع أنا ألم. ر تضطر الى الانتظار طويلا، أو دفع تكاليف الشحن. وقالت إنها تطلب أن أدفع مقدما، ولكن الذي كنت سعيدا للقيام لأن الأسبوع الأول أمرهم الخشب التي لم تنته كان على بيع! حتى إذا وجدت نفسك يوما تذمر حول الكيفية التي لا تخزين ما يكفي من ما تحتاج إليه، تذكر أن المديرين قادرة على أن تأمر معظم العناصر من مستودع فقط لأجلك! تقدم 3. القسيمة نصيحة رقم 1 معظم أسابيع هواية اللوبي رهيبة للطباعة 40٪ قبالة القسيمة على موقعه على الانترنت! وتقول لكل عميل واحد يوميا، والمزيد من العملاء لديك معك، والمزيد من القسائم التي يمكنك استخدامها. انها لعبة عادلة، إذا كنت تريد أن تجعل رحلة التسوق الكبيرة أو مكلفة هناك، لطباعة قبالة قليلة ولديك صديق / الزوج / طفل استخدام قسيمة الثانية وشراء عنصر تذكرة كبيرة على حدة منك. إذا كنت قادرا على الاستفادة من هذه الطريقة وجود شريك للتسوق هل يمكن الحصول على اثنين (أو ثلاثة؟) البنود 40٪ أقل. أود أيضا أن طباعة من إضافات وتسليمها للمتسوقين أخرى في الخط. انها لطيفة مفاجأة اند بادرة طيبة تجاه شخص غريب، وأنه لم يسىء لمساعدة شخص آخر يكون أفضل من اليوم. تحديث: وبما أنني أول ما كتب هذا المنصب، والتي هواية اللوبي قبول كوبونات موقعه على الانترنت عن طريق الهاتف الذكي! حتى إذا كنت من أي وقت مضى تجد أنك نسيت القسيمة الخاصة بك، جلد خارج الهاتف الذكي الخاص بك والذهاب إلى m. hobbylobby. com 4. القسيمة نصيحة رقم 2 على الرغم من انهم جيدة حول إعطاء القسائم الخاصة بهم، وإذا كنت من أي وقت مضى لا يمكن العثور على واحد، مايكل & أمبير؛ جوان الأقمشة هما المحلات الحرفية الأخرى التي سوف نقبل كوبونات منافس الخاصة بهم. أجد هذا مفيدا بشكل خاص عندما أحتاج إلى العنصر الذي وبي هواية لا يحمل لكن مايكل أو في جوان يفعل. هذا قد لا ينطبق في الدول التي ليس لديها مواقع هواية اللوبي. الآن أنا فقط أتمنى أن هواية اللوبي استعرض كوبونات منافس. تحديث: مرة أخرى، وقد بدأت معظم المتاجر مايكل وجوان وكذلك قبول كوبونات عبر الهاتف الذكي. نعم، عملت حتى كوبونات هواية اللوبي بالنسبة لي. 5. نسخة جديدة اند إعادة استخدام / إعادة بيع وبي هواية لديه بعض ديكور المنزل جميل حقا، وأنا دائما أحب أن أذهب إلى معرفة ما هو جديد. لقد رأيت الكثير من أصحاب المحلات بوتيك متجر هواية اللوبي & أمبير؛ إعادة بيع البنود الخاصة بهم في المتاجر الخاصة بهم - في كثير من الأحيان بسعر أعلى! وهناك الكثير من الناس هناك لا يعرفون ماذا رائع متجر ديكور المنزل وبي هواية يمكن أن يكون، ولو لم تكن ماكرة أنها لن عناء الذهاب في، أنها تفترض انها مجرد تخزين الامدادات الحرفية. هناك ما يمكن أن يقال عن التسوق لديكور المنزل جميل في بوتيك جميل، بدلا من متجر لطيف مثل هواية اللوبي مع انها رفوف زجاجية بسيطة والإضاءة معقمة. في حين لا أشعر حق شراء البند هواية اللوبي وبيعه متجري لثلاثة أضعاف السعر، لقد وجدت أن هواية اللوبي يحمل ممتازة البنود "revampable"، وليس هناك ذنب بالنسبة لي عندما كنت شراء هذا البند، إضافة بلدي لمسة شخصية خاصة اند العمل، ومن ثم بيعها. على سبيل المثال، لقد اشتريت مؤخرا بعض الشنق الحائط قماش مع صورة برج ايفل عليها في قسم التخليص. انهم لم تباع بشكل جيد في هواية اللوبي. ولكن اشتريت لهم، وقررت حواف قماش الخام اللازمة شيئا لجعل الجدار الشنق أكثر أناقة و أمبير؛ مصقول. أضفت جميل البني تقليم النسيج ردة حول حواف. والآن بعد أن بدا أفضل اند كان لي اتصال بك على ذلك - أنا وضعت لهم للبيع في متجري الخاص. والناس يحبون لهم! الدرس المستفاد: عند التسوق هواية اللوبي، لا نفوت ديكور المنزل شبه أنيقة دون النظر إليها ورؤية إمكانات. اسأل نفسك: هل يمكن أن أرسم هذا؟ يمكنني أن أضيف شيئا؟ ما إذا كان سيكون لمنزلك أو لبيع في أي مكان آخر، العديد من البنود هواية اللوبي يمكن تغييرها لتكون مجرد أن أفضل بكثير. لذلك فإنه يوجد لديك، بلدي نصائح هواية اللوبي & أمبير؛ أسرار والتسوق الآن سعيدة! آخر تحرير 1/20/13: أنا استغرب كيف يبدو موقع Pinterest لجعلت هذا تماما وظيفة شعبية في الآونة الأخيرة! لقد كتبت منذ فترة طويلة كنوع من آخر حشو عندما كنت أعاني من كتلة المدون. أنا مندهش أيضا في كيفية - من كل الأمور برأيه عاطفي لقد نشرت على بلوق بلدي - هذا الموضوع هو بلدي الأكثر إثارة للجدل! أنا حزين أن أقول أنني أواجه الى معتدلة تعليقات حتى الآن، ولقد حافظت على عدد قليل من الشتائم والتعليقات البذيئة مملوءة لغة من نشرها على هذه الخطوة. هواية اللوبي. لا الإجهاض أو بندقية الحقوق. دعونا لا تكون سخيفة.> إذا كنت هنا لترك مهذبا، وتعليق بناء، ثم مرحبا! إذا كنت هنا للخرف في وجهي ويلعن أو استدعاء أسماء المعلقين أخرى، ثم قد أقترح عليك أن توفر على نفسك الوقت والذهاب بدء بلوق الخاصة بك، لأنني لن يتم نشر مثل هذه التعليقات هنا. أنا متأكد من الكثير من الناس سوف تقرأ بك خرف بلوق. ؛-) فنحن نرحب بك لنختلف مع لي، ولكن أود أن ألفت خط مع التصيد. شكرا لزيارتكم! هيذر @ قبرة اند لولا و٪ كوبونات 40 مروعة. كان لدينا HL عندما كنا نعيش في التنمية المستدامة، وأود أن أذهب عدة مرات في الأسبوع (واسحب زوجي معي الركل والصراخ) عندما كنت في الحصول على بعض الغزل غال لوازم الطفل المولود بلدي في الرحم الابنة. أنا لست على وشك أن تنفق ما يقرب من 9 $ لخصلة خيوط صغيرة من خيوط عندما كنت سوف تحتاج إلى 8 أو 9 شلات الغزل. والمشكلة الوحيدة هي عندما يكون في بيع. لم أفكر يوما أنني سأكون bummed من بيع =) أنت على حق على المال عن هواية اللوبي! لها مكانا رائعا للتسوق ومنذ لمجرد كتلة بعيدا عني أنا تسوق هناك في كثير من الأحيان (لاستيائه من زوجي)! ليس كل علامات تخزين يوم السبت، حتى لا يكون احمق ومجرد التفكير قبل الميلاد المدون قال ذلك، فإنه سوف يصبح حقيقة. في ما يخص القسيمة: يمكن استخدامه في مكان من سعر البيع إذا كنت تشعر أنه من الأفضل يستحق أموالك. في ما يخص ترتيب: لم يكن لديك للذهاب من خلال مدير لنظام خاص. يمكن لأي شخص أمين الصندوق أو الكلمة المبيعات القيام بذلك نيابة عنك. أنا فعلا أعرف الكثير من مديري انزعج عندما يسأل العملاء التحدث إلى مدير حول ترتيب خاص: يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك! من مديري فوق ترتيب خاص؟ لا أعتقد ذلك. وأيضا، تعليقاتكم الملعب نغمي يذكر واحد من ضرس مرتبطة slip-، صدى نقيض بيان مهمة هواية اللوبي. ومثل؛ فقط ساين ومثل. هيا، لو كنت تقف على خشبة المسرح يتحدث الى مجموعة من الناس سوف تسمونها البلهاء؟ أساسا، هذا المنتدى هو منبر، وأنا قد تكون واحدة فقط، ولكن عندما يقوم شخص ما يدعو جمهورها احمق whther ينطبق على شيء لقد ddone قبل OOR لا، ورأيي يغلق كيندا ويريد أن نرفض كل التصريحات المستقبلية ffrim المتكلم. وسائل الإعلام الاجتماعي هو التواصل ومن المحزن أن نتواصل حتى سيئة هذه الأيام. إذا كنت تريد أن تكون استقبالا حسنا، يكون فصيحا ومحاولة استخدام الكلمات التي لا تسيء إلى جمهورك. أعتقد بلوق وظيفة الخاص بك هو رائع. انه يعطي الناس الذين يريدون أشياء مخصصة لطيفة ولكن لا يمكن أن تحمل لهم بالضبط، وسيلة لمحاولة تحقيق ذلك. بعض الناس حقا يجب أن يتعلم صحيت القاعدة الذهبية مهما حدث لأخلاق؟ أعمل لوبي هواية، وأستطيع أن أقول لكم أننا لا توقع في حين أن هناك عملاء في المخزن. كما أننا لا نقدم قسيمة الخروج من الأسعار العادية البنود بيع ما لم انها قطعة أثاث أو النسيج. ويرجى عدم طلب مدير أن تأمر بشيء. انها لraincheck نضع والصرافين من المفترض القيام بها. سوف تحصل مديري غاضب جدا اذا ما طلب منهم أن يفعلوا شيئا وضيعة، والصرافين الحصول على معاقبة لذلك. أنا مدير لجوان الأقمشة وما سبق هو الشيء نفسه بالنسبة لنا. لا يحدث توقيع عندما يقوم العملاء هم في المخزن، لذا 2 المبيعات في وقت واحد لا يحدث. من فضلك لا تسوق الحق في الختام ليلة السبت أيضا. يعد لكم تسوق الماضي على مقربة، وكلما بقينا وقتا أقل مع عائلاتنا. أيضا، من فضلك لا تسأل عن مدير للقيام نظام خاص. أي موظف يمكن أن تفعل هذا - هي احتمالات، مدير تقوم به حوالي 30 أشياء أخرى. هذا لا يعني أننا لا نحب لمساعدة العملاء، ولكن حتى تتم ظائفنا، ونحن لا يمكن العودة إلى المنزل في الليل! كموظف هواية اللوبي الذي يحب وظيفتها: اعتبارا من عيد الميلاد 2011 كان هناك 40٪ قسيمة كل أسبوع هذا العام. ليس ذلك فحسب، ولكن نحن تتفرع. هناك بعض أجهزة الصراف الآلي التي تشمل كوبونات على إيصالات، والصحف في هواية وتشمل المدن اللوبي قسيمة، وسوف نتخذ دائما لهم مباشرة الخروج من أي هاتف خلوي (نحن فقط بحاجة لرمز من أربعة أرقام)، وعلينا تطبيق جديد لهواتف iPhone يحتوي كل القسيمة والإعلان عن ذلك الأسبوع. معظم الصرافين ومديري خدمة العملاء ليست لدي مشكلة السماح العملاء للقيام مشتريات قسيمة متعددة طالما أنهم ليسوا جميعا على نفس الخصم أو حساب الائتمان. مبيعات في هجات الوطن عادة ما تعمل على أساس كل أسبوعين. هذا ينطبق أيضا على الأزهار. حتى إذا كان الخشب والمعدن معروضة للبيع هذا الأسبوع، المقبل بوليريسين الأسبوع، ومؤطرة الفن / قماش سيكون على بيع. نحن أيضا نص التخليص على هجات الوطن في جميع أنحاء المتجر مباشرة بعد عيد الميلاد وبعد عيد الأم. ويبدأ في 66٪ من ويتحرك تصل إلى 80٪ بعد شهر وبعد ذلك 90٪ شهر واحد بعد ذلك. ونحن نفعل مبيعات شرف على أي بند مع علامة مباشرة أمامه. المثال الحاضر، عندما هجات الوطن الخشب (قطع الجدار الزخرفية) هذا لا يشمل الخشب الحرفية التي لم تكتمل. آخر تلميح مفيد: يمكن للعملاء الاثنين في وقت مبكر تجد المبيعات من الاسبوع الماضي اذا لم تؤخذ علامات أسفل. عذرا، الذي ينضب طويلة ولكن ايم فائقة مقتصد نفسي وأنا أحب توفير زبائني المال! انا افترض ان هذا الموظف HL نفسه من الواضح أنه إما أن مدير تشعر بالانزعاج من قبل أن يطلب منه أن يفعل شيئا لدفع العملاء أو أمين الصندوق الذي يريد أن يتأكد الجميع يعرف أنها يمكن أن تفعل شيئا مدير يمكن القيام به أيضا. كم هو وقح! الناس فقط الحب HL ونقدر النصائح! أنا دائما صدمت الناس عندما الرد مجهول في مثل هذه الطريقة موثوقة. كنت موظف HL، وليس الرئيس التنفيذي لشركة! هذا ليس موثوقا، والإجابة على نفس السؤال مليون مرة للعملاء مثلك الذين تعتقد أنك تعرف أكثر حول المخزن مما نقوم به. فقط لأن كنت دفع العملاء لا يعني أن يؤهلك لجميع الموظفين ترك كل شيء لمجرد أنك لديك سؤال. يجب ان تعطي يتعلق الحصول عليها. ليست وظيفتك؟ وليس له أو وظيفتها ليعاملك باحترام عندما كنت لا تعطيه. تصرف بنضج. الخاص بك لا الخاصة. تريد مساعدة؟ أراهن أنك أنها ستساعد لكم بكل سرور إذا الكريمة لهم، والتصرف وقحا، والحصول على مساعدة صغيرة ثم أن مشكلة واور كنت لا تزال لم يتعلموا كيفية التعامل مع الناس الرملي ميلر. لك الزبائن لا يعرفون أكثر من الموظفين حتى توقفت عن التمثيل مثل ذلك. وإذا كان لديك مشكلة مع كيفية تخزين يتم تشغيل لتر، وأنا متأكد يتم التحكم 90٪ من الشكاوى الخاصة بك عن طريق الشركات ليس الموظفين استقال حتى يصرخ علينا الموظفين لأننا لن نفعل شيئا حيال ذلك، ونحن لا يمكن تفعل شيئا حيال ذلك اعتقدت هواية اللوبي مخزن ركض المسيحي. وأعتقد أن كل موظف شخص أو العملاء يجب أن يكون احترام الجميع بغض النظر عن الوضع. وأنا أشعر بخيبة أمل جدا أن نرى هذا العدد الكبير من الناس الذين لا يعرفون بعضهم بعضا أو أي شيء عن بعضهم البعض حياتهم تسير في واحد آخر من هذا القبيل. انها مجرد بلوق. وتحت عنوان الناس في رأيهم الخاص بغض النظر عما إذا أحببنا ذلك أم لا. أنا لا أعرف كم كنت مسيحي ولكن إذا كنت أنت متأكد من لا يتحدث وكأنه واحد. ومثل، وإذا كنت لا تحب قريبك من لا يحب الله ومثل!. أنا أعلم أننا جميعا لديهم عائلات وفي نهاية اليوم ونحن نريد فقط العودة إلى ديارهم لرؤيتهم. ولكن إذا كان هناك شخص حقا في حاجة للمساعدة، ونحن يمكن أن تساعد في ذلك واجبنا القيام بذلك حتى لو كان هذا الشخص حقا الحصول على أعصابنا! مجرد التفكير في كيفية إله النعمة جدا سوف أعطيك لكونها نوع بدلا من المرضى الداخليين! وفي الصورة الكبيرة ليست هي الشيء الوحيد الذي يهم حقا هو فعل إرادة الآلهة وجعلها إلى السماء. ومثل. ما يمكنك القيام به لأقل من اخوتي لك مني ومثل. يسوع (الملقب) الله. اعتقدت هواية اللوبي مخزن ركض المسيحي. وأعتقد أن كل موظف شخص أو العملاء يجب أن يعامل باحترام! بغض النظر عن الوضع! وأنا حزين جدا لرؤية هذا العدد الكبير من الناس الذين لا يعرفون بعضهم بعضا أو أي شيء عن بعضهم البعض حياتهم تسير على بعضهم البعض من هذا القبيل. أنا لا أعرف كم منكم من المسيحيين ولكن إذا كنت أنت متأكد من لا يتحدث وكأنه واحد! أنا أعلم أننا جميعا لديهم عائلات وفي نهاية اليوم ونحن جميعا نريد فقط العودة إلى ديارهم ويكون معهم ولكن إذا كان هناك أحد العملاء في حاجة أليس كذلك مهمتنا لمساعدتهم بغض النظر عن مدى وقت متأخر هو بغض النظر إذا كان لديك مدير أم لا. مجرد التفكير في مقدار النعمة التي سوف تحصل لمساعدة شخص ما خاصة إذا كنت لا ترغب في ذلك. وليس هو الحصول على السماء الأمور الشيء الوحيد عندما ننظر إلى الصورة الأكبر؟ كيف نتوقع أن يحصل بلدنا على طول عندما لا نستطيع حتى الحصول على جنبا إلى جنب مع أنفسنا. ومثل، ما عليك فعله لأقل من اخوتي ان تفعل لي ومثل ؛. ومثل، هل بالآخرين ما عملتم الآخرون لكم ومثل ؛. يسوع (الملقب) الله. بحاجة إلى قول المزيد. نصائح جيدة. أعتقد أن قاعدة جيدة من التجربة هو أن نقول للأمين الصندوق أو خدمة العملاء تحتاج إلى ترتيب خاص كمية بالجملة. إذا لم يكن لديهم السلطة التي يمكن أن تسأل عن المدير. انها ليست مدير كونها غير ودية، ولكن وجود طن من الأوراق للقيام به. أنا مدير مكتبة publc ولها رعاة اطلب التحدث على وجه التحديد بالنسبة لي. لقد توقف لقاءات مع رئيس بلدية فقط معرفة شخص أراد أن يجدد كتاب. نقطة جيدة، فإنه لا يضر أن نسأل فقط أولا. يبدو أنه لم يكن لديك في بعض المواقع ليكون مديرا. يمكن أن تعمل مع الجمهور تكون صعبة، هذا صحيح! يا للسماء. هناك الكثير من الناس الذين لا يمكن أن يبدو لأخذ المعلومات ويكون لطيفا. لا يوجد شيء في منصبها الذي يحتاج إلى كل هؤلاء الناس ترك كل هذا حول لا تسأل مدير لأمر أو لا يوزع كوبونات في خط للآخرين. نعم انها الأعمال، ولكن عليهم أن يعرفوا أن شعب لطيف سوف تعطي كوبونات للآخرين ومدير له العديد من فرص العمل، وهذا ينبغي أن يكون جزءا منه. العمل مع الجمهور يطالب، ولكن إذا متجرك هو نوع للعملاء سيكون لديك أفضل متجر بيع أيضا. أليس هذا ما يدور حوله كل شيء. أنا في انتظار أي وقت مضى حتى بصبر HL إلى وضع لم تنته الخشب حرفتهم للبيع لشراء بعض البنود لحفلة عيد ميلاد. وسوف يتطلب العمل الإعدادية لذلك أنا على أمل أنها تأتي على بيع قريبا! أي فكرة عن دورة لبيع الخشب الحرفية التي لم تكتمل. لا أعتقد أنها سوف تكون معروضة للبيع في أي وقت قريب! لم يكن لديهم الخشب الحرفية التي لم تنته على بيع لأكثر من سنة الآن. لديهم سوى خطابات الحرفية التي لم تكتمل والأرقام على بيع حول كل ثلاثة أسابيع! معلومات جيدة! وكانت الموظفين HL دائما لطيفة فائقة بالنسبة لي. أنا متحمسا الأزهار هو في الواقع على بيع كل أسبوعين. انا اقوم باقات الزفاف الخاصة والزهور الاستقبال وتحتاج الى بعض أكثر! لجميع الردود السلبية من الأفراد الذين يدعون للعمل من أجل HL - أن هناك أناسا يعملون التجزئة التي ترغب في إخبار الزبائن ومثل؛ لا & مثل ؛. أنه يجعلهم يشعرون متفوقة. أنا مدير التجزئة وأرى كل هذا الوقت. التجزئة هو صناعة الخدمات، تحتاج إلى مثل مساعدة الناس أو تحتاج إلى عمل آخر. يجب أن نبحث عن طرق لنقول ومثل، نعم ومثل. للعملاء في حدود المعقول، أنه يشجع على عودة الأعمال التي تحافظ أنت موظف. بالطبع بعض فقط أن يشكو. وهناك طريقة أخرى لثني حكم القسيمة للذهاب إلى أمين الصندوق أخرى لاستخدام 40٪ أخرى من بعد أن كنت قد اشترى بالفعل عنصر. مرة واحدة واضطررت الى شراء بعض اللوحات وهم [ورنت] للبيع. اشتريت قماش، وسحبه مع القسيمة وذهب ووضعها في سيارتي. أنا ثم استدار وقماش آخر ولكن ذهبت إلى الصراف مختلفة لاستخدام القسيمة آخر على قماش آخر. شخصيا، أنا لن يعودوا في اليوم نفسه. أعتقد أن القسيمة تقول واحدة لكل عميل يوميا أو شيء من هذا القبيل. لقد كان معروفا لزيارة عدة هواية اللوبي في يوم واحد، ولكن. زوجي التهم كما عميل آخر أيضا، في رأيي، لذلك أنا لا أشعر بالذنب اذا كان يجعل شراء مع نظيره القسيمة الخاصة. إذا كان لديك المحلي وبي هواية تسمح له، ثم يذهب لذلك! شكرا على النصائح! أنا أحب هواية اللوبي! ليس فقط للحرف اليدوية وديكور المنزل، وكلاهما أحب هناك، لكنها هي مكان عظيم لشراء هدايا فريدة من نوعها للغاية. ويذكر أيضا على هذه الصفحة كل ما تحتاجه لإظهار الصراف القسيمة على هاتفك: http://www. hobbylobby. com/weekly/weekly. cfm (أسفل اليمين). أيضا، إذا حصلت على مدير غاضبا مني أي شيء فعلت، وأنا لن تسوق هناك. لا أستطيع أن أتخيل أن مديري سيكون مستاء شيء من هذا القبيل، وإذا كانت كذلك، فإنها لا ينبغي أن يعمل في مجال تجارة التجزئة. إلى المعلقين المجهولين التي من المفترض أن تعمل على HL وهي منزعج جدا مع العملاء تخمين ماذا لو لم يكن لنا أن لا يكون لديك وظيفة. انا اوافق تماما! ما أدهشني كثيرا هو أن معظم هذه المعلومات اند هذه النصائح حصلت مباشرة من الموظفين هواية اللوبي المحلي والمديرين. انهم جميعا حقا ودية هنا! يبدو أنها ليست ودية حتى في أجزاء أخرى من البلاد. اوه حسناً. شكرا لزيارة بلدي بلوق! أنا فقط وجدت هذا الموضوع وأدرك أنني تأخرت على التعليقات. وأعتقد أن الكثير من هؤلاء الناس الذين ادعى انه موظف HL كانت ربما لا. كانوا مجرد جعل بتعليقات سلبية HL تبدو سيئة بسبب دعوى قضائية تتعلق HL. نجاح باهر الناس يمكن أن يكون وقحا جدا. لا أستطيع أن أصدق الناس يتصرفون بهذه الطريقة على مادة هواية اللوبي. أتمنى أن الشخص anynomous ليست في الحقيقة maneger أو موظف السبب أنهم في حاجة إلى تغيير وظيفة إذا كان الأمر كذلك. آسف، أنا أحب مقالك. اللوبي هواية هو واحد من المتاجر المفضلة. tips..where العظمى بالضبط ش لا تذهب لغيرها من بلوق الخاص بك. لقد وجدت هذا على موقع Pinterest. أشكرك. فاليري بفضل فاليري! لقد حقا مسلية أكثر بكثير من أي شيء آخر. على الرغم من أن اسم الدعوة المشاركات مع كلمة سيئة جعلت لي أن وضعت قدمي أسفل. وتركز بلدي بلوق جدا على أن تكون جميلة السماح لأي من هذا الهراء! باستخدام قسيمة للفرد (معرض عادلة) والاستفادة من المبيعات عندما تعلم أنه سيكون هناك أكثر على المبيعات ومثل، والعمل على نظام ومثل ؛؟ إذا وافقت HL لبيعه لها للبيع، وهذا خيارهم. لا يعمل هذا النظام، حبيبته. دعونا لا ننسى، وهذا هو الشركة التي لديها انها البضائع المصنوعة في المصانع المستغلة للعمال الصينية ويمثل كل شيء 500٪. من فضلك. مجرد قراءة هذا نجاح باهر. أقل ثم النبيل. عندما كنت مجرد قراءة مقال عن متحف الكتاب المقدس من قبل أصحاب الملياردير HL واكتساب مشكوك بها من الآثار وثم قارن لجين المواطن العادي إنقاذ باك أو اثنين؟ النزول الخاصة بك الحصان عالية مجهول. أنا أحب هواية اللوبي. أنا في كندا وذهبت للمرة الأولى أمس وبصراحة، لقد كدت أبكي وأنا أحب ذلك كثيرا! شعرت وكأني طفل في تويز آر أص. بالطبع كنت التسوق هدية لأشخاص آخرين ولكن انا ذاهب إلى هناك لشراء المتجر! المادة كبيرة. سوف أذهب يوم السبت. لا يوجد شيء شادي حول ما كتبته. إذا كان أي شيء فإنه يسمح لك لقضاء المزيد من $ في متجر بهم! هواية اللوبي هو أكثر الأماكن الرائعة وخطيرة بالنسبة لي للتسوق. لحسابي المصرفي هذا هو! أنا يجب أن أقول أنني أشعر بالارتياح أحيانا عندما تحقق الإعلان المبيعات والبنود أريد ليست للبيع. لأن ذلك هو السبيل الوحيد للحفاظ على بلدي ضبط النفس لزيارة هواية اللوبي! لدي مشروع تجاري صغير وشراء 95٪ من إمدادات بلدي في بلدي المحلية هواية اللوبي. عندما يمكنني الحصول على قدر كبير على إمدادات بلدي يمكنني ثم بدوره تقدم صفقات كبيرة على بلدي المنتجات النهائية للعملاء بلدي! أنا حقا أعتقد أن ننظر إلى شراء الأسهم في لوبي هواية لأنه كما معظم امرأة محبة للذهاب للتسوق في مجمع للتسوق وأنا في مجموع السماء في بلدي هواية اللوبي! شكرا للنصائح رائعة. نجاح باهر مجرد التفكير، إذا في كل وقت وأمبير. طاقة كل الناس صراخ اند الهذيان هنا على بلوق ينقط حول هواية اللوبي (التي أرى أنها كانت كبيرة، بالمناسبة) كان يستخدم بدلا من ذلك نحو أعمال عشوائية من اللطف، فإن العالم سيكون مكانا أكثر سعادة. كيف المحزن أن الناس في الشجار بشأن هذه أشياء تافهة عندما تكون هناك الناس يتضورون جوعا، والموت، وغيرها ونحن مثل هذا المجتمع الفاسد المدلل. كنت في الواقع موظف هواية اللوبي، وأستطيع أن أقول ربما أن المواقف موظف ترتبط مباشرة إلى مدير المخزن. معظم الموظفين هواية اللوبي هم من النساء، ومديرنا تعامل النساء مع نقص مذهل من الاحترام. تسبب هذه الروح المعنوية منخفضة، وارتفاع معدل دوران في النساء العاملات، والولاء القليل جدا للشركة، وهو ما يترجم إلى خدمة العملاء الفقراء في بعض الحالات. أكثر من قبرة اند لولا:




No comments:

Post a Comment