Sunday, August 7, 2016

ميناء الشحن أداة مربع 17





+

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة momswgn محظوظ يا HF المحلي لا تحمل 72 و مثل . في المخزن. وأود أن تضطر إلى دفع ثمن الشحن . أنا النظر في 72 و مثل . شكل مربع المدقع بدقة أداة مربعات . لم يسبق لي ان لمست أي من هذه الصناديق لكن فرق السعر هو على الارجح فقط $ 2-300 المجموع. و المتطرفة يأتي مع كبار SS لكن لا عجلات الربيع. نظرت أيضا في أدوات العمل المختلفة التي StrictlyToolboxes. com تبيع لكن هذا كان أفضل شراء بالنسبة لي لأنني في حاجة حقا 20 الأدراج ( المتطرفة و مونتيزوما وأنا صناديق جبل شيء لديهم على الأكثر 17 ) . أعلى STAINESS جميلة ولكن لم أكن بحاجة على بلدي مربع ماتكو القديم و مع انه المطاط حصيرة على رأس أستطيع أن يحل محله بالنسبة $ 30 باكز إذا كنت بحاجة إليها و صمة عار / زيوت مقاومة والبقاء على وضع الأدوات إذا ألفه حول . (على الرغم من ، وأنا لا لفة حولها كثيرا لأنني مجرد استخدام عربة خدمة تحميل أنا مع رسوم لذلك) . التعديل الأخير تم بواسطة tooltrader . 10-23-2009 الساعة 10:33 PM.




No comments:

Post a Comment