Tuesday, August 9, 2016

شبان فندق الرمز الترويجي 13





+

أمير (تاريخ في 08:09 يوم 11 أبريل 2011.) جيدة، وإذا كنت لا من الصعب إرضاءه عن فنادق محددة ولقد استخدمت Hotwire. com في الماضي لحجز الإقامة في الفندق، وأنها عملت بشكل جيد. ومع ذلك، إذا كنت من الصعب إرضاءه للغاية حول حيث يمكنك البقاء، سوف أحاول موقع آخر حيث يمكنك اختيار إنشاء الدقيق الذي تريده بدلا من مجرد تصنيف النجوم، والمكان العام الذي ينص عليه شبان. هذا لا يساعد في الحصول على صفقات جيدة، على الرغم من. انها مفاضلة هذا ما عملت بشكل جيد بالنسبة لي في كل مرة حاولت. الآخر note-- أنه من غير الممكن لحجز في اتجاه واحد لتأجير السيارات من شبان. وكان ذلك مخيبا للآمال عندما كنت في حاجة واحدة قبل لحظة، ولكن شبان يمكن أن تغطي معظم احتياجات السفر الخاصة بك، وأنا دائما في محاولة لاستخدامها لمقارنات الأسعار عند النظر لحجز رحلة. LT (تاريخ في 01:15 يوم 19 يونيو، 2010.) والأسعار هي لائق حقا على hotwire. com لكن الإعداد هو الجزء الصعب. عليك أن تذهب من خلال العديد من الشاشات فقط لتسجيل كل ما تبذلونه من الخيارات ودائما مضاعفة التحقق من المعلومات. عندما تحصل في النهاية إلى الصفحة الرحلة فإنه من الصعب التمييز بين ما هو يسأل واحد منكم. كان لي لقراءة صفحة كاملة ليكتشف انها تريد مني أن إضافة عضو الرحلة وليس لديها المعينة مسبقا مربع حتى ولو اخترت الرحلة + فندق ل2. أنا لا أعتقد أنك يمكن أن تغلب عليه من أسعار المنافسين لأنني وجدت بعض صفقات على hotwire. com أن يكون ما يقرب من 20 دولار أرخص للشخص الواحد، وأن 20 دولار يمكن حفظ للحصول على ترقية الغرفة إلى رؤية أفضل. وسيكون بلدي التقدير العام تكون من 3 من 5 نجوم، فقط لأن هذا هو أول رحلة أنني قد حجزت من أي وقت مضى، ولكن أود أن ريككوميند كثيرا خدماتها للأسعار التي تقدمها. وسوف تكون العودة في المستقبل القريب. alanjoseph (تاريخ الساعة 11:36 من مساء يوم 14 يونيو، 2010.) شبان هو موقع سهل جدا للاستخدام. وصف جيد من وسائل الراحة والمواقع. كات (تاريخ في 20:04 يوم 20 مايو، 2010.) أنا أحب Hotwires التسعير الذي لا يهزم! في كل مرة نحتاج إلى السفر أحصل على الانترنت ومحاولة للعثور على أفضل صفقة يمكن أن أجد! كان هناك وقت أو اثنين عندما وجدت أرخص سعر ولكن عندما نظرت إلى حقيقة أن الآخرين لا يكون غير محدود من الأميال كان مثل "شبان يفوز ثانية!"! الآن أنا لا أبحث elsewhere..I الذهاب straigt لوقال أيضا شبان وإيف العديد من أصدقائي وأفراد الأسرة على استخدامها كذلك الوقت الخصر! بكل صراحه. هناك IS NO صفقات أفضل في أي مكان ESLE. ----- كونستانس McKinzie - دالاس تكساس كونستانس McKinzie (تاريخ في 2:55 من مساء يوم 20 مايو، 2010.) انها مثل اللعب ومثل، السفر الروليت ومثل. وكنت دائما الفوز! أنا أحب شبان! لقد تم استخدام الموقع لأكثر من 5 سنوات، وكانت لهم تجارب كبيرة (وأنقذت الكثير من المال). على سبيل المثال، منذ نحو 5 سنوات، حصلت على غرفة في فندق ووترجيت في واشنطن العاصمة لمدة 5 أيام @ 105 $ / اليوم! لقد الغرف في الفنادق في سنترال بارك في مدينة نيويورك حصلت على أقل من 200 $. أنا أحب العثور على الصفقات، التي لديها شبان في توفير إمدادات كافية. ولكن لقد حصلت أيضا على البقاء في الفنادق بوتيك الراقية التي كانت رائع! لو كنت تبحث فقط في بلدي لأماكن ث / في ميزانيتي، أن تلك الأماكن لم يحدث لي. لقد حصلت كبيرة اسعار الرحلات الجوية وصفقات تأجير السيارات رهيبة. في الواقع، في كل ما عندي من سنوات من استخدام شبان، لقد كان أقل خبرة من ممتاز واحد فقط، وكان ذلك في فندق في كليفلاند الذي كان من المفترض أن تكون من فئة 3 نجوم ولكن كان أشبه 1.5. إذا كنت قد كانوا يتوقعون 1.5، كان يمكن أن يكون على ما يرام. ولكن أنا لا يمكن أن نسمح بأن أحد سوء التصنيف الخراب مراجعة الكمال! الشيء الوحيد الذي من المهم أن نتذكر حول شبان هو أن خططك كان يكون أفضل شركة جميلة لأنه لا يمكنك تغييرها ويتم محاسبتك على الفور. جاكي (تاريخ في الساعة 5:29 يوم 23 نوفمبر، 2009.) المكان الوحيد الذي يذهب! لا يمكنك الفوز أسعارها! هل كان لدعوتهم عندما قال أحد فنادق لم يكن لدي سوى سرير واحد بعد أن حجز، وكان شبان وتقويمها كل في غضون 5 دقائق! جاكي (تاريخ في الساعة 8:30 من صباح يوم 13 أكتوبر، 2009.) لا يمكن للفوز أسعارها. انه أمر مخيف بعض الشيء أن كنت لا تعرف الفندق المحدد حتى شرائه لكني لم أكن بخيبة أمل. دائما الذهاب إلى شبان أولا. تيري (تاريخ في 08:28 يوم 13 أكتوبر، 2009.) يجب عليك التحقق من أن الخصم عملت قبل تقديم طلبك. إذا كنت لا تحصل على الخصم الذي نتوقع، ونحن لسنا مسؤولين. ويمكن لهذه العروض خصم تتغير أو تنتهي دون سابق إنذار. إذا كان أي من رموز الترويج لدينا أو العروض لا تعمل كما هو موضح، واسمحوا لنا أن نعرف حتى نتمكن من حذف عروض منتهية الصلاحية وقوائم التحديث الذي غير صحيحة. الفئات




No comments:

Post a Comment